تحذير عاجل من منصة أبشر تصدر لكافة المواطنين والمقيمين في السعودية من هذا الشيء

ما زالت المملكة العربية السعودية تصدر بيانتها باستمرار في كل مرةً يجد فيها جديد وهذه المرة لاحظت أبشر نشاطًا مشبوهًا يهدف بدوره لاستغلال المواطنين والتلاعب بهم مما قد يعرض المواطنين لعمليات احتيالٍ غير مسبوق، وإليكم التفاصيل في هذا الخبر .

هكذا حذرت أبشر مواطنيها : ( لا يستغلونك)

حذرت منصة أبشر مواطنيها من التعامل مع الحسابات الوهمية التي تدَّعي تقديم الخدمات الحكومية، حيث ردت على المنصة الرائدة في الخدمات الإلكترونية “أبشر” عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تحذيرها من التعامل مع الحسابات الوهمية والمشبوهة. 


اقرأ ايضاً:

عاجل… إعلان جديد من الديوان الملكي السعودي بشأن صحة الملك سلمان!

الرسالة التي ابكت السعوديين وادخلتهم في حزن عميق…تفاصيل الرسالة!!

عاجل: شرطة دبي تعلن إعفاء جميع السائقين من هذه المخالفات المرورية

عاجل .. الإعلان عن الجنسيات المعفاة من رسوم المرافقين في السعودية 2024

شاهد بالفيديو…  فتاة سعودية تستعرض مهاراتها في ركوب الناقة لكن ماحدث في النهاية كان مرعباً للجميع!

اصحاب تأشيرة العمرة يتلقون اسعد خبر في حياتهم…السعودية تبداء بتحويل تأشيرة العمرة الى زيارة عائلية مجاناً!

أمانة الرياض تعلن أسماء الأحياء الجديدة التي تم إضافتها إلى خريطة هدد الرياض 1445 وتكشف موعد إخلائها ووضع إشارة الهدد عليها !!

عاجل… السعودية تفتح أبوابها لأبناء هذه الدولة وتسمح لهم بالدخول بدون فيزة !!

عاجل… مشاريع عملاقة تطلقها المدينة المنورة تجعل من المدينة ملاذاً سياحياً عالمياً!!

الأوراق المطلوبة لتجديد الهوية الرقمية عبر أبشر .. الجوازات توضح التفاصيل

عاجل… الجوازات السعودية تعلن من الغد بدء ايقاف تأشيرات الزيارات العائلية لهذه الفئات من الاجانب

والتي تحتال على المواطنين بإدعائها أنها تقدم خدماتٍ تدَّعي تقديم الخدمات الحكومية عبر الاتصالات أو الرسائل النصية أو عن طريق روابط إلكترونية.

وتفصيلاً لما تم الرد عليه من قبل أبشر، جاء ذلك ردًّا على أحد المغردين على التويتر الذي بيَّن وجود العديد من الردود على حسابات بدورها ادعت أنها تقوم بتقديم الخدمات الحكومية؛ ومن هنا جاء رد أبشر حيث حذرت مواطنيها من خلال استخدام هاشتاق التوعية‏ “‫#لا_يستغلونك”.

ووجدير ٌ بالذكر أن الوزارات والجهات الأمنية دائمًا تحذر مواطنيها ببيانات رسمية وعبر وسائل التواصل الإجتماعي من التعامل مع أي حسابات أو جهات غير رسمية لتقديم الخدمات.

نبذة عن منصة أبشر
 

أبشر منصة سعودية إلكترونية تفي بما يحتاج إليه المواطن السعودي والمقيم على أرض المملكة، لتنجز مئات الخدمات المقدمة من وزارة الداخلية و قطاعاتها المختلفة.

إذ تعد منصة أبشر بفروعها الثلاثة (أبشر أفراد) و(أبشر أعمال) و(أبشر حكومة) من المنصات الرائدة في المملكة العربية السعودية والمنطقة العربية والتي تهدف إلى تقديم الخدمات الإلكترونية بكفاءة وجود لا تضاهى. 

حيث بينت منصة أبشر عبر موقعها أنها  إحدى الركائز الأساسية في تحقيق رؤية المملكة 2030، حيث هدفت وما زالت تهدف إلى تسهيل العديد من المعاملات الحكومية، ولا ننسى من ذلك جهودها المبذولة لتوسيع دائرة الخدمات الإلكترونية واعتماد الشفافية والموضوعية.

وحرصت منصة أبشر على الريادة المستمر لتقديم الخدمات الإلكترونية بشكل مؤتمت وآمن عبر تبني أحدث التقنيات ومواكبة التكنولوجيا ، ليتمكن المستفيدون من إنجاز معاملاتهم بشكل إلكتروني، دون الحاجة إلى إلى مراجعة أي من الدوائر الحكومية المقدمة للخدمات، وإنجازها في أسرع وقت ممكن ومتابعها أيضًا.[2]
ولم تقتصر مهمة منصة “أبشر” عند هذا الحد من الإنجازات المتتالية والتي ما زالت مستمرة ففي كل يوم نشهد على انجازات لا تضاهى، و حرصت منصة أبشر أشد الحرص على تحقيق أقصى مستويات الأمن المعلوماتي الخاص بالمستفيدين.

إضافة لسعيها المباشر والمستمر لرفع مستوى الرضا لدى المقدمين والمستفيدين من خدماتها المقدمة عن طريق استخدام أحدث التقنيات للعمل على تسهيل إجراء الخدمات من قبل الجميع بسهولةٍ ويسر.


اقرأ ايضاً:

عاجل… السعودية تفتح أبوابها لأبناء هذه الدولة وتسمح لهم بالدخول بدون فيزة !!

اهم الشروط للحصول على الجنسية العمانية 2024 وفقا لقانون التجنيس الجديد

عاجل… انقطاع الكهرباء والانترنت والمياه في الإمارات

عاجل…. القازنلي: الحرارة بالرياض تصل لـ30 درجة وتقترب من 40 مئوية بمكة والمدينة هذا الأسبوع

تعرف على أكثر التخصصات المطلوبة في سلطنة عمان 2024 .. اليكم القائمة الشاملة

لمشاهدة أحدث الأخبار انضم إلى قناتنا على التليجرام من هنا