مميزات جديدة ومذهلة في موديل هذا العام .. تعرف على أسعار ومواصفات هيونداي سنتافي 2023 في السعودية

تعتبر سيارة هيونداي سانتا في 2023 خيارًا قويًا في فئة سيارات الدفع الرباعي المدمجة بتصميمها الجذاب وخيارات المحرك العديدة والمقصورة الداخلية المجهزة جيدًا. في هذا التقرير ، سنناقش أسعار هيونداي سانتا في 2023 في المملكة العربية السعودية.

هيونداي سانتا في 2023 في السعودية:

• الفئة الأولى من الرسوم 105.000 ريال سعودي.


اقرأ ايضاً:

عاجل.. الحصيني يدعو الجميع في السعودية الى احذ الحيطة والحذر هناك امطار قوية وعواصف شديدة ستضرب هذه المناطق وتستمر الى ايام!!

السعودية تختار ابناء هذه الجنسية للحصول على تأشيرة مجانية وتمنحهم تسهيلات غير مسبوقة!!

العاملين بهذه ال 5 المهن يفرحون قبل عيد الفطر المبارك… السعودية تلغى عنهم الكفالة وتسمح لهم بالعمل الحر في أنحاء المملكة!!

خديجة بن قنة… حقائق صادمة تكشف لأول مرة بعد طردها من قناة الجزيرة تثير الجدل وتصدم الملايين في السعودية والوطن العربي!

إدارة الجوازات السعودية تعلن عن فاجعة كبيرة للمقيمين اللذين لديهم زيارات عائلية!!

رسومها مجانية وغرامتها 1,000 ريال!! الجوازات السعودية تصعق المقيمين بقرار صادم

عاجل… قرار سعودي مهم: إلغاء نظام الإقامة نهائيًا وتوجيه خبر سار للمقيمين في المملكة!

تسهيلات كبيرة لأبناء هذه الجنسية من الداخلية السعودية عبر هذا الرابط المخصص لهم عبر منصة أبشر!!

4 أطعمة تسبب الغباء للكبار والصغار.. احذروا تناولها حتى لو كنتم ستموتون من الجوع

عاجل: قرار جديد بتعديل رسوم تجديد الإقامة في السعودية.. تعرف على الرسوم الجديدة التي سيتم تطبيقها ابتدءاً من 10 شوال

مساند يوضح خطوات تحديث البيانات قبل نقل خدمات العمالة 2024

أسعار النقل للمعتمرين المتوجهين من جدة إلى مكة مقارنة بالمطارات الدولية

تفاصيل مبادرة السعودية الخضراء 2024 وأهم أهدافها والمشاريع الخاصة به؟

• الفئة الثانية من الرسوم 121 ألف ريال.

• الفئة الثالثة من الرسوم 131 ألف ريال.

• الفئة الرابعة من المصاريف 142،000 ريال سعودي.

• الفئة الخامسة من الرسوم 162 ألف ريال

ما الجديد في هيونداي سانتا في 2023؟ المحرك وناقل الحركة والأداء
تأتي سانتا في مزودة بأربع مجموعات نقل حركة ، بما في ذلك الآن هجين ومكونات هجينة. المحرك القياسي هو 2.5 لتر رباعي الأسطوانات بقوة 191 حصان. يمكن للمشترين اختيار مطحنة أكثر قوة بسعة 2.5 لتر مزودة بشاحن توربيني بقوة 277 حصانًا. كلاهما يأتي مع ناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات منخفض المستوى ونظام دفع رباعي قياسي أو اختياري. تأتي النماذج الهجينة مع ناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات.

ويستخدم محركًا توربينيًا رباعي الأسطوانات سعة 1.6 لتر وزوجًا من المحركات الكهربائية لإنتاج 226 حصانًا ويأتي بشكل قياسي مع نظام الدفع الرباعي. تتكون مجموعة نقل الحركة في الهجين الإضافي من محرك رباعي الأسطوانات سعة 1.6 لترات مزود بشاحن توربيني ومحرك كهربائي يولدان معًا 260 حصانًا. في مسار الاختبار الخاص بنا، أثبت طراز XRT الذي يتم تغذيته بالغاز مع قاعدة رباعية الأسطوانات سعة 2.5 لترًا بسعة 2.5 لتر أنه مزعج، ويتطلب 9.6 ثانية للوصول إلى 60 ميلاً في الساعة. إذا كنت تبحث عن سيارة سانتا في ذات تسارع أكبر، فإننا نقترح الطراز المزود بشاحن توربيني. في قيادتنا الاختبارية لنموذج خط محمل بأربع أسطوانات بشاحن توربيني، سجلنا وقتًا رشيقًا يبلغ 6.0 ثوانٍ 60 ميلاً في الساعة. بخلاف ذلك، توفر سانتا في قيادة مريحة وثابتة أثناء الواجبات اليومية وخفة الحركة الكافية وردود الفعل على التوجيه لإرضاء أولئك الذين يستمتعون بالقيادة. أولئك الذين يبحثون عن تجربة قيادة أكثر حيوية في سيارات الدفع الرباعي الخاصة بهم يجب أن يفكروا في Chevy Blazer أو Honda Passport. عندما يتعلق الأمر بالجر، يمكن لسانتا في التي تعمل بالغاز أن تسحب ما يصل إلى 3500 رطل؛ يمكن للهجين الهجين والمكونات الإضافية التعامل مع ما يصل إلى 2000 رطل فقط.لا توجد تغييرات كبيرة في Sante Fe لعام 2023، خارج المعدات القياسية المعدلة. تقوم Hyundai بإزالة حزمة SEL Convenience وتغيير مظهر الواجهة الأمامية، ولكن هذا كله يعتمد على مستوى القطع. يحتوي طراز SE وما فوقه الآن على نوافذ أمامية مغلفة بالصوت لزيادة عزل الصوت ومصابيح البركة التي تضيء الأرض بالقرب من الأبواب. تشتمل المعدات القياسية الجديدة في SEL على عجلة قيادة مغلفة بالجلد، ومظلات شمسية خلفية، ونظام تثبيت السرعة التكيفي القائم على الملاحة، وشاشة لمس مركزية مقاس 10.3 بوصة. أصبح هذا الأخير الآن قياسيًا أيضًا في كل طراز هجين، إلى جانب نظام ملاحة يقبل التحديثات عبر الهواء. يأتي الطراز الهجين المضاف بشكل قياسي مع وضع القيادة شبه المستقل لمساعدة القيادة على الطرق السريعة من هيونداي وشاشة اللمس الأكبر حجمًا.

الراحة الداخلية:

واحدة من الفخامة الخاصة التي تأتي مع كل سيارة سانتا في SUV جديدة هي المساحة. في حين أن العديد من سيارات الدفع الرباعي متوسطة الحجم الأخرى تتكدس في صف الجلوس الثالث، فإن هذا واحد يلتصق بفردين. والنتيجة هي مساحة واسعة للأرجل الخلفية تبلغ 41.7 بوصة أفضل من هوندا باسبورت وجيب جراند شيروكي.

تنتقل مساحة الشحن من 36.4 قدمًا مكعبة خلف المقاعد الخلفية إلى 72.1 قدمًا مكعبة عند طي هذه المقاعد. ليست بجودة جواز السفر، لكنها لا تزال كبيرة بما يكفي لمعظم الأغراض.

تبدأ المقصورة بشكل مبهج للغاية، مع تنجيد من القماش وأشكال مقبولة بشكل عام. ثم تتجه إلى أعلى المدينة مع ارتفاع مستويات القطع، لتصل إلى أرقى نقطة مع إصدار الخط، الذي يأتي مع تنجيد من جلد نابا الفاخر، بالإضافة إلى شاشة عرض أمامية وإضاءة محيطة للمقصورة.

التصميم الخارجي:

يمكن للتكنولوجيات الجديدة أن تطلق تصاميم جديدة. خذ المصابيح الأمامية LED، على سبيل المثال. يمكن أن تكون أرق من وحدات الهالوجين القديمة، وأطول، وتتشكل بعدة طرق مختلفة. استخدم مصممو Hyundai هذا لمصلحتهم مع 2023 Santa Fe SUV، مما خلق مظهرًا مميزًا للواجهة الأمامية.

من أجل الكفاءة، تحصل سانتا في التي تعمل بالغاز على اقتصاد في استهلاك الوقود يصل إلى 25 ميلا في الغالون مجتمعة، في حين أن سانتا في هايبرد لديها أميال غاز تصل إلى 32 ميلا في الغالون مجتمعة. أيضًا، تحصل سيارة Santa Fe Plug-In Hybrid على كفاءة وقود تقديرية تبلغ 76 ميلا في الغالون عند القيادة في الوضع الكهربائي فقط و 33 ميلا في الغالون مجتمعة في الوضع الهجين.

اعتمادًا على الطراز، يمكن لمشتري سانتا في اختيار نظام الدفع بالعجلات الأمامية أو نظام الدفع الرباعي المعزز للجر. أيضًا، تقدم Santa Fe نموذجًا يركز على الطرق الوعرة مع XRT.

بالمقارنة مع العديد من منافسيها الكروس أوفر المدمجة، فإن سانتا في قوية للقطر. تبلغ قدرتها القصوى للقطر 3500 رطل.

تأتي السيارة باختيارات عديدة في الألوان منها Hampton Gray وCalypso Red و Stormy Sea و Serenity White PearlوSerenity White Pearl.

بالنسبة لتغطية الضمان، تتمتع 2023 Santa Fe بدعم ضمان أساسي لمدة 5 سنوات / 60،000 ميل وضمان 10 سنوات / 100،000 ميل لمجموعة نقل الحركة. بالإضافة إلى ذلك، فإن سانتا في لديها خطة صيانة مجانية، وهي جيدة لمدة ثلاث سنوات أو 36000 ميل.


اقرأ ايضاً:

خديجة بن قنة… حقائق صادمة تكشف لأول مرة بعد طردها من قناة الجزيرة تثير الجدل وتصدم الملايين في السعودية والوطن العربي!

تبييض وتفتيح اليدين والبشرة من اول مرة بخلطة سحرية منزلية بمكونين فقط لن تصدقي ماهي

4 أطعمة تسبب الغباء للكبار والصغار.. احذروا تناولها حتى لو كنتم ستموتون من الجوع

للمقيمين في السعودية… سيارات تويوتا شبة جديدة مقابل 500 ريال لفترة محدودة 2024

“رقم فلكي فاق التوقعات”.. وثيقة مسربة تكشف الراتب الكبير الذي تحصل عليه خديجة بن قنة من قناة الجزيرة

لمشاهدة أحدث الأخبار انضم إلى قناتنا على التليجرام من هنا