تحذير رسمي للمواطنين في 7 مناطق سعودية .. هذا ما سيحدث اليوم !

أصدر المركز الوطني للأرصاد الجوية عدة تنبيهات حول حالة الطقس المتوقعة في عدة مناطق سعودية وهي القصيم وعسير وجيزان ونجران والمدينة المنورة والمنطقة الشرقية والرياض خلال الساعات المقبلة من خلال نظام الإنذار المبكر.

وأوضح المركز أن منطقة القصيم تشهد أمطاراً معتدلة ورياحاً قوية وأتربة ، مع انخفاض الرؤية في حالات الآسيا والبدعي والبكيرية والثمرية والخبرة والسعودية. راس ، والشماسية ، والعمر ، والمذنب ، وبريدة ، وعنيزة ، ورياض الخبراء ، واستمرت بعض الحالات حتى الساعة 18:00 مساء الجمعة.

تشهد منطقة عسير أمطاراً غزيرة وسيولاً وبَرداً مع قلة الرؤية ، وتشمل الظروف البرك والرياح حتى الساعة 20:00 مساء الجمعة. فيما تشهد المنطقة ضبابا كثيفا فوق أبها والنماص وبلقرن وتنومة وخميس مشيط وظهران الجنوب ومحايل حتى الساعة التاسعة صباحا بتوقيت السعودية.


اقرأ ايضاً:

عاجل: الكويت تستدعي أصحاب هذه المهن وتمنحهم تأشيرة مجانية ورواتب عالية أفضل من السعودية وقطر بألف مرة

عاجل… فرص عمل استثنائية في الإمارات مع رواتب عالية تفوق أي دولة بمليون مرة!

خوفاً وذعراً كبير في أوساط المقيمين في السعودية بسبب القانون الجديد.. 50 ألف ريال والسجن والترحيل عقوبة من يفعل هذا الأمر!!

سعودية تعترف بدون خجل: خنت زوجي مع شخص آخر فكانت نهايتي صادمة وعبرةً لكل إمرأة تفكر بالخيانة!!

قصة مروعة يرويها شاب سعودي… قام بكفالة أحد أصدقائه بمبلغ 125 ألف ريال، ولكن المفاجأة الصادمة كانت في انتظاره بعد مرور شهرين!

قرار عاجل: السعودية تعلن إعفاء 4 جنسيات من رسوم تجديد الإقامة ومنحهم امتيازات خاصة

أمانة المدينة المنورة تطلق المشروع العملاق الذي سيجعل سكان المدينة يعيشون برفاهية!!

عاجل.. الداخلية السعودية تعفى فئات محددة من رسوم تجديد الإقامة وفقًا للإعلان الجديد…هل انت منهم!؟

سؤال يتشوق السعوديين لمعرفته؟ماهوا قيمة زكاة الفطر للفرد الواحد في السعودية؟

عاجل.. هذا اليوم هو أول أيام عيد الفطر 2024… بواسطة الحسابات الفلكية!!

ونبه المركز منطقة جازان بأنها تشهد أمطارًا غزيرة وسيولاً وتساقط البرد مع شبه انعدام للرؤية، وتشمل الحالة جازان وفرسان والحرث والدائر والريث والعيدابي والفطيحة وفيفا وهروب وأبو عريش وأحد المسارحة والدرب والطوال وبيش وصامطة وصبيا وضمد، وتستمر حتى الساعة الـ 21.00 من مساء الجمعةبتوقيت السعودية.

وتشهد منطقة نجران أمطارًا متوسطة مع تدنٍ في الرؤية، وتشمل الحالة شرورة وبدر الجنوب وثار وحبونا وخباش ونجران ويدمة، وتستمر حتى منتصف ليل الجمعة والسبت، فيما تشهد شرورة رياحًا نشطة وأتربة مثارة حتى الساعة الـ 18.00 من مساء الجمعة بتوقيت السعودية

ونبه المركز منطقة المدينة المنورة بأنها تشهد رياحًا نشطة وأتربة مثارة مع تدنٍ في الرؤية، وتشمل الحالة الحتاكية والمهد، وتستمر حتى الساعة الـ 18.00 من مساء الجمعة.

وتشهد المنطقة الشرقية رياحًا نشطة وأتربة مثارة مع تدنٍ في الرؤية، وتشمل الحالة الأحساء وبقيق والجبيل والخبر والدمام والقطيف ورأس تنورة، وتستمر حتى الساعة الـ 18.00 من مساء الجمعة بتوقيت السعودية.

وكذلك تشهد منطقة الرياض رياحًا نشطة وأتربة مثارة مع تدنٍ في الرؤية، وتشمل الحالة الدرعية والدلم والعاصمة الرياض والمزاحمية وحريملاء وحوطة بني تميم وضرما ومرات والأفلاج والسليل ووادي الدواسر والزلفي والغاط والمجمعة وثادق ورماح وشقراء والدوادمي والرين والقويعية وعفيف، وتستمر حتى الساعة الـ 19.00 من مساء الجمعة، فيما تشهد المنطقة أمطارًا متوسطة على الحريق والخرج وحوطة بني تميم حتى الساعة الـ 21.00 من مساء الجمعة بتوقيت السعودية.


اقرأ ايضاً:

عاجل.. هذا اليوم هو أول أيام عيد الفطر 2024… بواسطة الحسابات الفلكية!!

تحذيرعالي الخطورة من الدفاع المدني السعودي لجميع سكان هذه المدن السعودية.. لا تفارقوا بيوتكم بهذا الموعد!

تبييض وتفتيح اليدين والبشرة من اول مرة بخلطة سحرية منزلية بمكونين فقط لن تصدقي ماهي

4 أطعمة تسبب الغباء للكبار والصغار.. احذروا تناولها حتى لو كنتم ستموتون من الجوع

للمقيمين في السعودية… سيارات تويوتا شبة جديدة مقابل 500 ريال لفترة محدودة 2024

لمشاهدة أحدث الأخبار انضم إلى قناتنا على التليجرام من هنا