زوجة سعودية لاحظت ضعف زوجها على الفراش فشكت بأنه يخونها مع إمرأة أخرى وعندما قامت بمراقبته اكتشفت مفاجأة صاعقة جعلتها تسقط على الأرض من هول الصدمة !!

قالت سيدة سعودية أنها تعاني من مشكلة كبيرة اكتشفتها مؤخراً في زوجها وذلك بعد مرور 13 عاماً على زواجها منه، موضحةً أنها لاحظت تراجع قوة زوجها على الفراش بشكل مفاجئ وانه لم يعد يشبع رغباتها ويتهرب من ممارسة العلاقة معها، وهو ما جعلها تشك فيه واعتقدت أنه يخونها مع إمرأة أخرى فقامت بمراقبته لعدة أيام واكتشفت مفاجأة صاعقة جعلتها تسقط على الأرض من هول الصدمة.


اقرأ ايضاً:

عاجل: الإمارات تبدأ بترحيل جميع أبناء هذه الجنسية

تسهيلات كبيرة وغير مسبوقة للمقيمين في السعودية…الفرحة كبيرة اليوم للمغتربين!!

عاجل… استئناف اعمال الهدد في جدة والأمانة تحدد الأحياء الجديدة التي سوف يتم استهدافها!!

عاجل…عودة هدد المدينة المنورة من جديد أعرف اسماء الأحياء التي عليها هدد وإزاله في المدينة المنورة 1445 إزالة أحياء المدينة المنورة

عاجل… تعديل الأحياء التي عليها إزالة في جدة 1445 وفقا لجدول هدد جدة

عاجل… السماء توجه رسائل مرعبة للسعودية والإمارات والنهار يتحول الى ضلام..المركز الوطني للأرصاد يدعو الجميع الى الإخباء خلف هذه الأماكن!!

صدق او لاتصدق…سعوديات يرعين الغنم في الوديان…المفاجئة في لبسهن الغريب!

“عاجل” … تركيا والعراق والامارات يوجهان ضربة قاسية للسعودية وخططها والوضع يخرج عن السيطرة

عاجل… السعودية تنفذ اكبر عمليات إزالة في المدينة المنورة وتعلن عن حاجتها لآلاف العمال من الجنسيات العربية ..فيز مجانية قدم الان

عاجل…سكان الرياض على موعد مع كارثه كبيرة تفوق الإمارات ب 20 مرة

عاجل… بدء ترحيل المغتربين من السعودية قبل موسم الحج !

عاجل…البنك الأهلي يغلق ابوابه في السعودية ومصير مجهول للعملاء!!

الشرطة السعودية تداهم منزل امرأة سعودية وماعثر عليه يشيب له الرأس!!

لاحظت ضعف زوجها على الفراش


قالت السيدة السعودية في رسالة وجهتها إلى أحد المواقع الاستشارية أنها تزوجت قبل 13 سنة، وكانت الأمور خلال الثلاث السنوات الأولى طبيعية، لكن بعد ذلك بدا زوجها يتهرب منها ولا يرغب بالنوم معها وممارسة العلاقة الحميمة معها إلا في النادر.

واضافت ان نفور زوجها منها جعلها تشك بانه يخونها مع إمرأة أخرى، وبعد أن قامت بمراقبته أكتشفت أنه يقوم بمشاهدة الأفلام الإباحيّة وممارسة العادة السرية.

واوضحت الزوجة انها دخلت في خلافات كبيرة مع زوجها، وطلبت منه الطلاق، لكنه وعدها أنه لن يكرر ذلك، وللاسف اكتشف بعد فترة انه عادة لممارسة العادة السرية ومشاهدة الأفلام الإباحيّة.

واضافت الزوجة ان ضغطت على زوجها من اجل زيارة الطبيب لمعالجة الضعف الذي يعانية، فاستجاب الزوج لطلبها واعطاه الطبيب بعض الفيتامينات والمقويات، لكنه عندما شعر بالتحسن عاد لمشاهدة الأفلام وممارسة العادة السرية.

اهتمي بنفسك واطلبي منه المداعبة الخارجية

تفاعل الكثير من المتابعين مع رسالة الزوجة السعودية وقدموا لها بعض النصائح والارشادات، حيث نصحتها خبيرة نفسية بأن تهتم بنفسها ولا تضغط على زوجها من أجل الممارسة معها وأن تطلب منه المداعبة الخارجية لإطفاء رغبتها.

متابع آخر نصح الزوجة أن تكون قريبة من زوجها وان تنسى أمر الانجاب وأن لا تضغط على زوجها كثيرا، وتحاول رفع معنوياته وثقته بنفسه.


اقرأ ايضاً:

عاجل: الإمارات تبدأ بترحيل جميع أبناء هذه الجنسية

عاجل… بدء ترحيل المغتربين من السعودية قبل موسم الحج !

عاجل…البنك الأهلي يغلق ابوابه في السعودية ومصير مجهول للعملاء!!

عاجل…اعدام مواطن سعودي ارتكب خيانة وطنية مع هذه الدولة المعادية..الداخلية السعودية تشهر بإسمه وقبيلته!!

عاجل… تعديل الأحياء التي عليها إزالة في جدة 1445 وفقا لجدول هدد جدة

لمشاهدة أحدث الأخبار انضم إلى قناتنا على التليجرام من هنا