تحذير عاجل من منصة أبشر تصدر لكافة المواطنين والمقيمين في السعودية من هذا الشيء

ما زالت المملكة العربية السعودية تصدر بيانتها باستمرار في كل مرةً يجد فيها جديد وهذه المرة لاحظت أبشر نشاطًا مشبوهًا يهدف بدوره لاستغلال المواطنين والتلاعب بهم مما قد يعرض المواطنين لعمليات احتيالٍ غير مسبوق، وإليكم التفاصيل في هذا الخبر .

هكذا حذرت أبشر مواطنيها : ( لا يستغلونك)

حذرت منصة أبشر مواطنيها من التعامل مع الحسابات الوهمية التي تدَّعي تقديم الخدمات الحكومية، حيث ردت على المنصة الرائدة في الخدمات الإلكترونية “أبشر” عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تحذيرها من التعامل مع الحسابات الوهمية والمشبوهة. 


اقرأ ايضاً:

عاجل…الجوازات السعودية تعلن من الغد بدء إيقاف تأشيرات الزيارات العائلية لهذه الفئات من الاجانب!!

بشرى سارة للمسلمين…بدء التسجيل في حملة الراجحي للحج 1445 alrajhihaj الجهات المعتمدة وشروط التسجيل

احذرو الخروج من منازلكم…وزارة التعليم السعودية تدعو جميع الطلاب الى عدم الحظور او الخروج من المنازل بسبب تحذيرات الأرصاد الأخيرة

عاجل… السعودية تلغي نظام الإقامة بشكل نهائي وتزف بشرى سارة للمقيمين على اراضيها!!

بدءً من الغد السعودية تعلن إعفاء جميع أبناء هذه الجنسية من رسوم تجديد الإقامة والسماح لهم بالعمل بدون كفيل!

عاجل… السعودية تقهر الإمارات وتصدر قرار يمنح الجنسية السعودية لجميع المقيمين على اراضيها

عاجل… السعودية تمنع هذه الأعمار من أداء العمرة والحج بدءآمن الغد !!

عاجل: الإمارات تبدأ بترحيل جميع أبناء هذه الجنسية

عاجل… السماء توجه رسائل مرعبة للسعودية والإمارات والنهار يتحول الى ضلام..المركز الوطني للأرصاد يدعو الجميع الى الإخباء خلف هذه الأماكن!!

عاجل.. بدء صرف موعد رواتب المتقاعدين مع الزيادة للعسكريين والمدنيين لهذا الشهر أبريل 2024 في السعودية

تعرف على رابط التسجيل في الصف الأول الابتدائي 1446 وطريقة تسجيل طالب preregistration

“من هنا” طريقة الاستعلام عن الضمان الاجتماعي المطور sbis.hrsd بعد نزول الأهلية والراتب 1445

والتي تحتال على المواطنين بإدعائها أنها تقدم خدماتٍ تدَّعي تقديم الخدمات الحكومية عبر الاتصالات أو الرسائل النصية أو عن طريق روابط إلكترونية.

وتفصيلاً لما تم الرد عليه من قبل أبشر، جاء ذلك ردًّا على أحد المغردين على التويتر الذي بيَّن وجود العديد من الردود على حسابات بدورها ادعت أنها تقوم بتقديم الخدمات الحكومية؛ ومن هنا جاء رد أبشر حيث حذرت مواطنيها من خلال استخدام هاشتاق التوعية‏ “‫#لا_يستغلونك”.

ووجدير ٌ بالذكر أن الوزارات والجهات الأمنية دائمًا تحذر مواطنيها ببيانات رسمية وعبر وسائل التواصل الإجتماعي من التعامل مع أي حسابات أو جهات غير رسمية لتقديم الخدمات.

نبذة عن منصة أبشر
 

أبشر منصة سعودية إلكترونية تفي بما يحتاج إليه المواطن السعودي والمقيم على أرض المملكة، لتنجز مئات الخدمات المقدمة من وزارة الداخلية و قطاعاتها المختلفة.

إذ تعد منصة أبشر بفروعها الثلاثة (أبشر أفراد) و(أبشر أعمال) و(أبشر حكومة) من المنصات الرائدة في المملكة العربية السعودية والمنطقة العربية والتي تهدف إلى تقديم الخدمات الإلكترونية بكفاءة وجود لا تضاهى. 

حيث بينت منصة أبشر عبر موقعها أنها  إحدى الركائز الأساسية في تحقيق رؤية المملكة 2030، حيث هدفت وما زالت تهدف إلى تسهيل العديد من المعاملات الحكومية، ولا ننسى من ذلك جهودها المبذولة لتوسيع دائرة الخدمات الإلكترونية واعتماد الشفافية والموضوعية.

وحرصت منصة أبشر على الريادة المستمر لتقديم الخدمات الإلكترونية بشكل مؤتمت وآمن عبر تبني أحدث التقنيات ومواكبة التكنولوجيا ، ليتمكن المستفيدون من إنجاز معاملاتهم بشكل إلكتروني، دون الحاجة إلى إلى مراجعة أي من الدوائر الحكومية المقدمة للخدمات، وإنجازها في أسرع وقت ممكن ومتابعها أيضًا.[2]
ولم تقتصر مهمة منصة “أبشر” عند هذا الحد من الإنجازات المتتالية والتي ما زالت مستمرة ففي كل يوم نشهد على انجازات لا تضاهى، و حرصت منصة أبشر أشد الحرص على تحقيق أقصى مستويات الأمن المعلوماتي الخاص بالمستفيدين.

إضافة لسعيها المباشر والمستمر لرفع مستوى الرضا لدى المقدمين والمستفيدين من خدماتها المقدمة عن طريق استخدام أحدث التقنيات للعمل على تسهيل إجراء الخدمات من قبل الجميع بسهولةٍ ويسر.


اقرأ ايضاً:

بشرى سارة للمسلمين…بدء التسجيل في حملة الراجحي للحج 1445 alrajhihaj الجهات المعتمدة وشروط التسجيل

عاجل.. بدء صرف موعد رواتب المتقاعدين مع الزيادة للعسكريين والمدنيين لهذا الشهر أبريل 2024 في السعودية

بيان عاجل من وزارة التعليم السعودية…تغيير موعد اختبارات الترم الثالث النهائية الى هذا الموعد!

عاجل… السعودية تقهر الإمارات وتصدر قرار يمنح الجنسية السعودية لجميع المقيمين على اراضيها

الإنذار الأخير لسكان المدينة المنورة…أمانة المدينة المنورة توجه الإنذار الأخير لسكان 4 أحياء وتعلن عودة هدد المدينة 1445

لمشاهدة أحدث الأخبار انضم إلى قناتنا على التليجرام من هنا