تفاصيل ..أفضل أنواع الساعات الرجالي وأسعارها في السعودية 2023

تعرف على أفضل أنواع الساعات الرجالي وأسعارها في السعودية قبل أن تقوم بشرائها، فهناك العديد من ماركات الساعات المنتشرة في المملكة العربية السعودية، ولكن اختيار أفضلها أمر غير سهل ، لذا سنعرفكم من خلال موقعنا بوابة الخليج على أفضل أنواع الساعات الموجودة في الأسواق السعودية حاليًا وأسعارها بالتفصيل.

تعرف على أفضل أنواع الساعات الرجالي وأسعارها في السعودية

تعتبر الساعات من أفضل الاكسسوارات التي تضيف إلى الإطلالة لمسة جمالية وتزيد من أناقة المظهر سواءً بالنسبة إلى الرجل والمرأة، ويرى العديد من الأشخاص أن أناقة الساعة لا تكتمل، إلا إذا كان نوعها وماركتها عالية الجودة ويحرصون على انتقاء أفضلها عند الشراء، ولكن البعض الآخر لا يعرف كثيرًا عن أجود أنواع وماركات الساعات، لذا تعرف على أفضل أنواع الساعات الرجالي وأسعارها في السعودية:

1- ساعة Daniel Wellington CLASSIC ST MAWES ARCTIC

تعطي هذه الساعة للرجال إطلالة أنيقة وجريئة جدًا ومتوفرة بألوان مختلفة مثل البني والأزرق الداكن وغيرهم، وأمر ما يميز تصميمها هو أن الإطار يأتي باللون الذهبي ذو اللمعة الوردية وهذا يعطي الإطلالة بالكامل مظهرًا مميزًا.


اقرأ ايضاً:

أخبار عاجلة: بدء احتجاز أكثر من 300 سيارة في السعودية وفرض غرامة قدرها 5 آلاف ريال…تعرف عن السبب واحمي مركبتك من المحجز والغرامة!

عاجل.. السعودية تستغني عن الأجانب وتعلن توطين هذه المهنة الشهيرة …تحول تاريخي في سوق العمل السعودي بسواعد أبناء البلد!!

دون سابق انذار… السعودية تلغي نظام الكفيل وتطلق النظام الجديد للإقامة والفرحة تعم جميع المقيمين في المملكة!!

عاجل: الداخلية السعودية تعلن تطبيق القرار الذي يخشاه جميع المقيمين وتبدء بترحيل أبناء هذه الجنسية

تنبيه عاجل.. السعودية ترحيل جميع المقيمين العاملين في هذه المهن ابتداءً من 25 رمضان

عاجل… السعودية تلغي نظام الإقامة بشكل نهائي وتزف بشرى سارة للمقيمين على اراضيها!!

إعلان هام لسكان هذه الاحياء في الرياض…أمانة الرياض تدعوهم الى المغادرة فورآ سوف يتم بدء الهدد والإزالة

عاجل: الكويت تستدعي أصحاب هذه المهن وتمنحهم تأشيرة مجانية ورواتب عالية أفضل من السعودية وقطر بألف مرة

خوفاً وذعراً كبير في أوساط المقيمين في السعودية بسبب القانون الجديد.. 50 ألف ريال والسجن والترحيل عقوبة من يفعل هذا الأمر!!

سعودية تعترف بدون خجل: خنت زوجي مع شخص آخر فكانت نهايتي صادمة وعبرةً لكل إمرأة تفكر بالخيانة!!

بشرى سارة: طريقة نقل كفالة عامل منزلي بدون موافقة الكفيل!

عاجل: وكالة ناسا تعلن رسمياً عن موعد الكسوف الكلي للشمس الذي سيحول نهار رمضان إلى ليل وتوجه 5 نصائح مهمة لسكان الأرض

كيفية تجديد إقامة عامل مؤسسة فردية!وكم تبلغ رسوم التجديد؟

كما يمكن للرجل ارتداؤها بأكثر من طريقة لكي تضيف لمسة مختلفة في كل مرة، وتتميز هذه الساعة أيضًا بأنها مقاومة للماء حتى ثلاثة أمتار تحت سطح البحر، ومصنعة من الفولاذ المقاوم للصدأ وحجم سمك المينا يصل إلى 6 مللي متر، وهي تباع في المملكة العربية السعودية بسعر 295 ريال سعودي.

2- ساعة فيري ميلانو FM1G129L0011 ستراب

حزام هذه الساعة مصنوع كليًا من الجلد وتتضمن بطارية مصنوعة من الليثيوم، وهيكل الساعة يأتي باللون الفضي أما السوار فهو باللون البني، وتتميز بأنها مقاومة للماء لكونها مصنعة من مادة نافذة بمعنى مقاومة للماء والخدوش.

أما عن الهيكل الداخلي فهو مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ، بالإضافة إلى أن هذه الساعة مناسبة جدًا للمناسبات الخاصة وللأجواء الليلية لكونها تضيف لمسة أنيقة وجميلة للإطلالة، وهي تباع في المملكة العربية السعودية بسعر 5.698 ريال سعودي.

3- ساعة Omega

أوميجا من ماركات الساعات العالمية المميزة جدًا وإصدار سي ماستر بلانيت أوشن 600M كوأكسيال ماستر كرونوميتر يعد من أشهر الإصدارات، وهي ساعة كلاسيكية بمقاس 43 مللي متر وتأتي باللون النيلي الأزرق، مصنعة بالكامل من مادة الفولاذ المقاومة للصدأ والماء، وتأتي مع الساعة شهادة معتمدة من قبل CHRONEXT الأصلية ويتداخل في صناعتها الياقوت الصناعي بنسبة 100%.

كما أن هذه الساعة تأتي بضمان عامين شاملة لجميع التصليحات والتلف، وتتميز عقاربها بأنها مصممة بشكل مريح للعين، وتتضمن زرًا جانبيًا لضبط الساعة وفقًا للتوقيت المناسب للمستخدم ويعمل هذا الزر فيما بعد بشكل أوتوماتيكي.

بالإضافة إلى أن السوار قابل للتعديل والحافة مصنعة من السيراميك ومضادة كذلك للمغناطيس أما عن نسبة الطاقة الاحتياطي هي 55 ساعة، وتباع في المملكة العربية السعودية بسعر 1.255 ريال سعودي.

4- ساعة LACOSTE

ساعة لاكوست موديل 2010944 من أفضل وأجود أنواع الساعات الرجالية وهي مضادة للماء حتى عمق يتراوح فيما بين 30 إلى 50 متر تحت سطح البحر، وهي لا تتأشر مطلقًا بالرذاذ الخفيف وهي مناسبة جدًا للسباحة والغوص وممارسة مختلفة الرياضات المائية، والساعة مصنعة من مادة الزجاج المقاوم للخدش والكسر.

أما الهيكل فهو مصنوع من مادة الستنالس ستيل ويأتي السوار والمينا باللون الأزرق، كما أنها تأتي مع ضمان لمدة سنتين ونوع الحركو كوارتز أما عن سمك الهيكل فهو يأتي بمقاس 11 مللي متر وهذا مقاس مثالي جدًا، وتباع في المملكة العربية السعودية بسعر 470 ريال سعودي.

5- ساعة داي ديت من روليكس Rolex

ماركة روليكس العالمية للساعات بالطبع غنية عن التعريف ومن أفضل إصداراتها ساعة داي ديت، سوارها مصنوع من بريزيدانت وهو تصميم مخصص فقط لهذا الإصدار وصنع خصيصًا له، وهي تأتي بشكلين الأول مصنوع من البلاتين والثاني من الذهب لكي تعطي إطلالة الرجل مظهرًا أنيقًا ومميزًا.

تتميز أيضًا بأنها تعكس الضوء لأنها مزودة بلمسة انعكاسية مشعة، ومن مميزاتها أنها تقاوم الماء لعمق 100 متر تحت سطح الماء، والحركة من بربتشوال الذاتية والميكانيكية، وبالنسبة للنوع المصنع من الذهب فهو مصنوع من الذهب الأبيض بعيار 18 قيرط والمينا باللون الأزرق اللامع.

كما تتميز بالإطار المحدد للتأكد من ثبات الإطار في الساعة ولتأكيد قوة مقاومتها للماء، وتباع روليكس داي ديت في المملكة العربية السعودية بسعر 300 ألف ريال سعودي.

6- ساعة Audemars Piguet

تتميز ساعة Audemars Piguet Starwheel بتصميمها الأنيق، فهي مصنعة في الداخل من العجل المحاط بأقراص صغيرة تأخذ شكل النجوم التي تدور حول المجرات، وهذا التصميم المعاصر مما يجعلها الاختيار الأمثل للعديد من الرجال في إطلالتهم، وهي تعرض التوقيت بدوار مركزي والقرص المطبوع عليه الدقائق.

أما المينا فهي مصنوعة من الأفينتورين والعلبة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط، ويوجد في الداخل بلورة مزدوجة مصنعة من الياقون مما يعطي المينا عمقًا أكبر، ومن أكثر الأشياء التي تجعل هذه الساعة مميزة أنها تجمع في تصميمها اللمسة العصرية التكنولوجية والطابع التقليدي لتعطي إطلالة ليلية جميلة.

بالنسبة إلى حواف الساعة فهي باللون الأسود ومؤشرات تحديد الدقائق باللون الأبيض ذات الحركة الذاتية، وتتسم أيضًا بالزخاف المصنوعة من أكثر من 261 مكون مختلف، وآلية العمل بالطاقة الاحتياطية مستمرة لمدة 70 ساعة وتقاوم الماء حتى عمق 30 متر تحت مستوى سطح البحر، وتباع في المملكة العربية بسعر 249.833 ألف ريال سعودي.

إلى كل رجل تعرف على أفضل أنواع الساعات الرجالي وأسعارها في السعودية فقد يلاحظ بالطبع أن أسعارها مرتفعة جدًا، ولكن يوجد حل آخر ويتمثل في أنه يمكن للرجل شراء ساعة بسعر متوسط أو قليل وذات شكل مميز.


اقرأ ايضاً:

عاجل: وكالة ناسا تعلن رسمياً عن موعد الكسوف الكلي للشمس الذي سيحول نهار رمضان إلى ليل وتوجه 5 نصائح مهمة لسكان الأرض

عاجل.. هذا اليوم هو أول أيام عيد الفطر 2024… بواسطة الحسابات الفلكية!!

تحذيرعالي الخطورة من الدفاع المدني السعودي لجميع سكان هذه المدن السعودية.. لا تفارقوا بيوتكم بهذا الموعد!

تبييض وتفتيح اليدين والبشرة من اول مرة بخلطة سحرية منزلية بمكونين فقط لن تصدقي ماهي

4 أطعمة تسبب الغباء للكبار والصغار.. احذروا تناولها حتى لو كنتم ستموتون من الجوع

لمشاهدة أحدث الأخبار انضم إلى قناتنا على التليجرام من هنا